المسلسلات

التغريبة الفلسطينية

التغريبة الفلسطينية

يلقي المسلسل الضوء على القضية الفلسطينية، من خلال قصة أسرة ريفية فلسطينية في الثلاثينات من القرن الماضي، مرورًا بالعديد من الأحداث الهامة، حتى نكسة يونيو عام 1967، وكيفية صمود أفراد الأسرة .

الخوالي

الخوالي

يحكي قصة نصار بن عريبي المناضل ضد الظلم، والمسلسل سرد لحياة الحارة الدمشقية ودور المرأة التي غاب عنها زوجها أثناء الحج وأصبحت هي المسئولة عن البيت وأربع بنات لحين عودة الزوج.

الدغري

الدغري

مسلسل اجتماعي كوميدي سوري، مقتبس عن قصة الكاتب التركي عزيز نيسينكي قصة شخص انتهازي محتال يستغل سذاجة القرويين.

الحوت

الحوت

مسلسل درامي يحكي قصة البيئة الساحلية في عصر الانتداب الفرنسي لسوريا وخاصة بيئة الصيادين في ظل الاستغلال والجشع لبعض النفوس المريضة ونضال الأخرين المرير ضد المحتل الفرنسي

قانون ولكن

قانون ولكن

تدور أحداث المسلسل حول مدير عام لمؤسسة حكومية كبرى للإنشاء والتعمير، يتظاهر بالشرف والأخلاق فهو يحترم القانون فقط لخوفه الشديد منه لكنه يرغب في الالتفاف عليه

نزار قباني

نزار قباني

تدور أحداث المسلسل حول السيرة الذاتية للشاعر الراحل نزار قباني، ويروي المسلسل قصة حياة هذا الشاعر ومنها انه ولد بسوريا وتزوج مرتين وعمل في السلك الدبلوماسي.

مرايا 98

مرايا 98

مسلسل كوميدي متعدد الأجزاء، يتناول في حلقاته عدة قصص وحكايات بأسلوب كوميدي ناقد وساخر وينتقد الأوضاع الاجتماعية والسياسية.

أرواح عارية

أرواح عارية

مسلسل اجتماعي معاصر تدور أحداثه في دمشق، ويتناول موضوع الشك لدى الإنسان عندما تتعرض بعض مسلماته وثوابته في الحياة للاهتزاز

العراب

العراب ( نادي الشرق )

تدور الأحداث حول زعيم عائلة خطيرة وثرية والملفب ( أبو عليا )، بعد أن يعقد اجتماعا مع رجل الأعمال ,الذي يطلب انضمامه إليه في استثمار ضخم ، يرفض (أبو عليا) ؛ لأنه يدرك أن الحقيقة وراء هذه الصفقة هي سلبه نفوذه وزعامته .

كسر الخواطر

كسر الخواطر

تدور أحداث المسلسل حول الكوميديا المآسي اليومية التي يعيشها الإنسان العربي وهموم الشباب المهزومين الذين يسعى كل منهم للحصول على مبتغاه لكن الحياة لا تأتي على خواطرنا بل في بعض الحالات تقوم بكسرها.