الثلاثاء. مارس 2nd, 2021

Lana Plus TV

Lana TV

بعد غياب طويل… هكذا عاد أحمد الشريف “تراند” على السوشيال ميديا

رغم ابتعاده عن الساحة الفنية لسنوات، قرر نجم “ستار اكاديمي 1” التونسي أحمد الشريف أن يستعيد جمهوره وتألقه ويكون “تراند” على السوشيال ميديا، من خلال أغنية جديدة نشرها عبر قناته الرسمية في “يوتيوب”. لذا أطلق أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان “​يوميي​” من كلمات ألكسندر، ألحان وتوزيع ​هادي عبد المقصود،​ وإخراج ​خليل العايدي​، ونالت الأغنية إعجاب الآلاف من محبيه، الذين أكدوا أنهم في انتظار عودته، وعبّروا عن اشتياقهم لسماع صوته وأغانيه الجميلة، ووسامته والكاريزما التي يتمتع بها.

ونجح أحمد بأن يكون “تراند” على السوشيال ميديا بعدما إستعاد محبّة الجمهور، إذ فعّل صفحته على تطبيق “إنستغرام” واستذكر مراحل مهمة في الفترة التي تلت خروجه من الأكاديمية والشهرة التي حظي بها من خلال أغانيه الجميلة.

ويستعدّ الشريف لاختيار أعمال جديدة في الفترة المقبلة، كما ينتظر تخفيف الإجراءات المشدّدة التي اتخذتها بعض الدول بسبب جائحة كورونا ليقوم بجولة فنية على عدد من الدول العربية ويعود إلى إحياء الحفلات والظهور الإعلامي.

وكان آخر أعمال الشريف بعد عودته الأولى إثر غياب دام سنوات لأسباب عائلية، كليب أغنية “خلينا نرجع” باللهجة التونسية والتي أصدرها عام 2019.